السبت، 4 سبتمبر 2010

اليوم .. تذكرت شيء كنت قد نسيته .. وطويت صفحته ..
كنت على الحافه ..
حافة الانهيار .. كنت حزينه ومكتئبه .. بسبب رحيل الاحباب عني ..
اعترف انها كانت من اسوء الاوقات التي مرت علي ..
كنت محطمه جدا ..
لكني أذكر اللحظه .. التي قررت فيها .. عدم الالتفات للماضي .. ولا محاوله معرفة ماذا سيحصل في المستقبل ..
كان في قلبي يوجد ذره فقط من الامل .. ولكني بإصراري ..
انميتها .. وجعلتها شجره مثمره في داخلي .. اعطي بدون ان انتظر المقابل ..
احب .. ولا اكره .. استطعت ان اروض الروح الموقده التي في داخلي .. واصبحت متناغمه جدا معها ..
عقدت اتفاق بيني وبين روحي .. اننا اصدقاء الى الابد ..
عرفت انني كنت كل ما اريده هو .. دفعه من الامل .. ولكن عرفت الامل الذي يأتي من داخل الانسان ..اقوى وابقى ..!!
من الامل الذي يعطيك اياه الناس .. في اللحظه التي تحس بها بان " شخص " يعطيك هذا الامل .. ستدمن عليه ..
ولكن في اللحظه التي يتركك فيها هذا " الشخص ".. ستبقى بقايا انسان !!
لقد نسيت الماضي بكل الالام التي كانت به .. ولم احتفظ الا بذكريات جميله قد عشتها مع من احب ..
المستقبل اصبح لا يهمني .. احب نفسي .. واعطي الناس .. ثمار شجره الامل .. التي انميتها في روحي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق