الاثنين، 28 مارس 2011



اعلم انني انقطعت فتره طويله عن مدونتي ..
ولكن الان عدت .. :)
وشكرا لكل من سأل عني ..
.............

يوجد الكثير لدي لاقوله .. ولكن سوف اختصر ..
في هذه الفتره عملت عمليه في الرجلين لدي ..
 وفي نفس اليوم طلبت خروجي من المستشفى على مسؤليتي فقط لكي اعتني باطفالي ... ولكن على اساس كل يوم اعود للمستشفى لكي اخذ علاجاتي 
 صحيح كان في البدايه صعب ومتعب ومرهق الا انني بخير الان ..
على الاقل ارتحت ... :)

.......

تعرفت الى مجموعه من الاصدقاء  على الانترنت يجب كل يوم اخذ معاهم كوريس فقط " من الضحك "
لا ادري كيف هم يفعلون ولكن دائما يجعلوني اضحك ههههههه بشكل هستيري خخخ
ناس متمرسه ضحك ولعب وتعليقات تخلي الواحد يضحك خخخخ

.......

حققت اشياء بالنسبه لي تقدم كبير في حياتي ... ورفعت ثقتي في نفسي اكثر ..

............. 

ولدي وبنتي صاروا يقولو عني " ماما " احلا كلمه ممكن اي انسانه تسمعها في حياتها ..
وبالذات من المفعوص الصغير ولدي ... ما احلا الكلمه عليه ..
ومن بنتي كلمة دوبه خخخخخخ

ملخص وموجز عن هذا الشهر ...
ولي تكمله طبعا ولكن في وقت لاحق ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق