الثلاثاء، 4 يناير 2011


وعدت نفسي .. وقطعت عهدا عليها .. لا يصل إليه طول ولا عرض الجبال ..
بان .. سأبقى وفيّه لمن أحببت ..
سأبقى محبه وحنونه على الجميع ..
سأبقى عادله ..
سأروي في قلبي شجرة الامل المزروعه ..
وسوف اعطي الناس ثمارها .. بكرم وسخاء ..
لن احقد .. ولن احسد .. ولن اشتم او اهين او اقطع لحوم الناس او ابغض احدا .. مهما كان .. بصرف النظر عن ما فعل ؟!
فهذا ليس مني شيمي .. ولا من ديدن طبعي ..
سوف احاول ان ابقى هادئه..
 واحاول ان اعيد الثقه في نفسي.. >> وهذا المهم
وان لا استمع لاي كلام يرمى على من هنا او من هناك .. فدائما لا ترمى بالحجاره الا الشجرة المثمره ..
لن اسرق ولن أكذب على الناس ..
لن اخاف المستقبل .. وسوف أكون راضيه تمام الرضا بما سيأتي لاني اعلم بأني انا من بيده مستقبله .. 
وبيدي استطيع تحطيمه بلحظه تحطيمي لنفسي ..
فنفسي عزيزه حتى لو جارت على .. او جرت عليها انا .. 
وسوف اكتب تاريخي .. 2011 م .. بماء نور الشمس الذهبيه..
لاخط على صفحاته أجمل اللوحات .. واجمل المشاعر والاحاسيس ..

وان لا انسى واحاول تدريب نفسي على اني ...
" إنـــــــســــــان " 
لي حقي بالحياه .. واني بشر لابد ان يخطيء ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق