الثلاثاء، 4 يناير 2011


في كل عام ..
 في اخر اسبوع من هذا العام ..
تأتيني ذكريات الماضي الجميل مع الاحباب الراحلين .. 
اتسائل دائما ..
 كيف أكملت حياتي بدونهم ..
 وهل انا اصلا في هذه الحياه ام انا في كابوس طويل ..
من انا .. والى اين انا امشي.. هل ما اشعره هو الصحيح .. !!
تأتيني لحظات .. اتمنى فيها لو اني افدي احبابي بكل ما لدي .. لا اريد الا عيني .. لكي اراهم فقط ..
في هذا الاسبوع .. دائما ما انظر الى الساعه .. وافكر هل سوف يعودوا .. الى الان لم استوعب ما معنى الرحيل ..
لدي امل بانهم يوما ما سوف يعودوا .. ليطرقوا الباب علي ليضعوني في حضنهم >> اعلم ان هذا مستحيل .. 
ولكن سأبقى اعتاش على هذا الامل .. لكي استطيع تحمل العقبات والصدمات .. 
وهذا عام قد مضى .. واتى عام أتمنى ان يكون مليء بالسعاده وراحة البال .. 
ولكنه عام ايضا .. مر على قلبي الحزين ..
ليكون 21 عام على الامل والالم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق