الجمعة، 5 نوفمبر 2010

منذ الصغر ... وانا معروفه بأني لا اخاف من قول كلمة الحق ؟!
واني دائما أجلد نفسي جلد .. عندما أخطيء ..
كانت أمي تشفق علي .. وتحاول ان تصغر أخطائي وتسفهها .. لكي لا اعاقب نفسي بقوه .
كان طريقتي لجلد ذاتي .. ان أحبس نفسي في غرفتي .. وافكر بأخطائي وأعد نفسي بعدم العوده لها واشعر بالذنب وتأنيب الضمير ..
وعندما اخطئ في دراستي كنت .. أعيد الواجبات لا يقل عن عشره مرات .. بأحد الدفاتر الكشكول !!
وعندما أخطيء في حق أحد أجمع من مصروفي اليومي لكي اشتري له هديه .. وأذهب للإعتذار منه .. وإذا لم يسامحني أحاول مرات ومرات الى ان انجح ..
ببساطه كنت اربي نفسي بنفسي .. عندما رحلت امي إستطعت قليلا ان أحمل المسؤليه >> صحيح كنت مرات اشعر بالغبن والضعف ..
ولكني اعلم في قرارة نفسي .. اني لم أقصر في حق أحد ..
ولكني حقيقه الى اليوم ..
أشعر بأني مذنبه بحق نفسي .. بأني لم أعطي المجال لنفسي بأن تكبر بسلام .
وان ارحم نفسي قليلا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق