السبت، 18 سبتمبر 2010


الكثير ممن عرفني .. يستغرب .. انني رغم ضروفي الصعبه ما زالت ابتسم .. مازال في قلبي .. امل !!
صحيح عمري لم يتجاوز 20 .. ولكني رأيت وعايشت مالم يعايشه .. من له عمر 40 او حتى الخمسين !!
لقد عانيت من رحيل الاحباب .. امام ناظري .. بداؤ الرحيل من اعز من احب الى اخرهم ..
لقد عايشت اناس خونه .. اذاقوني انواع العذاب وقد زادو علي الامي .. واحزاني ..
فقدت كل شيء .. كل من احب .. كل من اعز ..
اعلم بقرارة نفسي انني سأبقى وحيده ..
وحيده بمعنى الحرفي ..
اعلم انه لا مهما حصل .. لن يرجع لي من رحل ..
لكني اعزي .. نفسي .. انه على الاقل ما زلت نفسي .. وسأبقى اداريها من الالم .. واعطيها من الامل الكثير ..
اعلم اني انسانه صالحه .. متصالحه مع نفسي اولا .. ومع الزمن ثانيا ..
كل يوم افتح صفحه جديده .. بيضاء لا يشوبها شيء ..
ولكني اتذكر من الماضي الذكريات الجميله مع الاحباب .. اتذكر وجوههم وابتساماتهم .. وحبهم لي ..
هي من تعطيني .. حب الحياه ..
تعطيني دفعه من اجل ان اكمل حياتي والا ..
اظلم نفسي ..بشيء ليس بيدي .. ولست مذنبه فيه ..
لقد ظلمت كثيرا .. جدا ..
وسامحتهم ..
جميعا ..
وابريت قلبي من الضغينه .. ومن الحقد .. غسلت همومي بدموعي .. وتناسيت الماضي ..
الان انا اقوى .. تعلمت الصبر .. تعلمت مسك اعصابي ..
تعلمت ( اني جزء من العالم .. والعالم جزء مني ) ..
علمت ان الموت .. التي كتبت على احبابي .. كانت درس لي .. بأن الحياه قصيره .. مهما كثرت الالم والحزن فيها .. وحتى السعاده ..
ما زالت قصيره !! .. مثل غمضت عين ..

هناك تعليق واحد:

  1. نحن محظوظون لفوزنا بفرصة الحياة في هذا الكون. بغض النظر عن ماهية الحياة هذه او كيفيتها.

    ردحذف